الثلاثاء، 27 مارس 2012

امى اجعلينى انتى

امى اريد ان اصبح مثلك 
نعم حبيبتى مثلى ولكن لماذا 
انتى اجمل بكثير يا حبيبتى 
لا يا امى انتى الاجمل انا اخذت الجمال منكى 
امى اجعلينى مثلك 
مثلى فى ماذا يا صغيرتى 
اريد ان اكون معلمه مثلك 
يا صغيرتى كونك تصبحين معلمه امر شاق عليكى 
ولكن انكى اصبحتى معلمه واريد ان اكون مثلك 
حقا يا صغيرتى  انى اصبحت معلمه 
واجمل من علمت هو انتى 
حسنا اريد ان اكون معلمه انا ايضا 
ولكن يا حبيبتى لما لا تكونى شئ اخر تريدينه اكثر
من كونك تريدى ان تكونى مثلى فقط 
احبك يا امى واريدنى انتى 
وانا اريدك ان تكونى انتى 
وترى المستقبل بعينكى وترى كون اخر غير كونى انا 
يامن ترعرعتى باحضانى  حقا هى بيتك وملاذك حتى ف الكبر
ولكن اصنعى عالم يحسدك عليه الجميع وافعلى لذاتك واحبتك الكثير 
وافرحى والعبى وارقصى وغنى وعبرى عن نفسك بكل الطرق
اصنعى الحياه يا صغيرتى 
كونى  طبيبه ومهندسه وعالمه ومورخه وكونى كل شئ لاطفالك 
مثلما اردت ان اكون انا  من صغرى اليكم 
اختارى الان ما يحقق كيانك 
وفى المستقبل اختارى بيتك واولادك 
وحينها ستكونى قد اتممتى الاختيار السليم 
واخذتى من الكون السعاده الحقيقيه 
وسياتى يوما تطالبك ابنتك ان تكون مثلك كما تطالبينى
وحينها تذكرينى  واخبريها عنى 
وازرعى بداخلها الحلم لتسموا بدورها وكيانها ووجدودها فى هذه الحياه 
ولا تجعليها انتى مهما كان مقدار جمالك ولكن اجعليها هى وادعميها بحنانك 
فالام هى من تبنى وتعلى من شان اولادها ولا تهدم بهما ولو فكره 
فما دام القلب قادر على النبوض و مازلنا نستنشق الهواء ونتنفس 
نستطيع ان نصنع من الاحلام حقائق اكبر من الخيال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق