الأربعاء، 25 مايو 2011

اعلم انى ساظل كالظل فى حياتك
وانا اوافق ان اكون ظل ،، على الا اظل جرحك الى مماتك
اعلم انك رايتنى فى احلامك وتمنيتنى فى ايامك
عشقت ملامحى ،، جعلت من عطرى انفاسك
ملائتك بالحياه فى كل اركانك
امتلاكت منك ما هو كلك ووجدانك
احببتنى الى ان كنت قادر على ان تترك لى احساسك
لاصنع منه عقود من الماس وسحاب من الماء واضى به قمرك
احببتنى الى حد انك ستترك الحياه لتحيانى واحياك
اوجدت بين رموشى الوان الكون وادت ان تملكه لتجعلنى ملكك
ولكنك نسيت انى ظل او بالاحرى ظلك
اتبعك فى ليلك والحق بك فى شمسك
انى اضفت لحياتك كل شئ ولن تكون انت قادر على ان تضفنى الى كونك
لهذا قبلت ابقى ولو ظل يرافق ايامك على الا اكسر احلامك
ولا اجعل يدى من اليوم تصنع الامك
رضيت وانا ملكه ملكات الارض ولن تقدر ان تحوينى كلماتك
لما علمت اليوم انى ظلك وظل ظلك
على ان لا اكسر قلب عرف لقلبى الحب واحيا على المك وجرحك
لما علمت انى احياه بظل ،، واترك كل شئ لينير الضوء طريقك
وانا من تستحق ان تجمع لها ضوء الكون كله عليها قبلك
ليعلموا انى انا اختيار قلبك
ووجدتنى ظلك ورضيت ان اكون رفيقت دربك
عجبت منى وصرخ قلبى ولكن احد يسمعنى من كون اصمك
واصمنى والزمنى الصمت لارضى ان اكون ظلك الخفى ورفيق ظلامك
وانسانه تراك من بعيد ويجب عليها الا تتمزق ولا تمزقك
ان تبكى ولا يسمح لصوت بكائها نحيب ان ترضى بحزنك
هل علمت الان انى ظل فى حياتك
ام ازيدك
ام اكتب بيدى ورقه مماتى ومماتك
ام التزمى صمتى بصمتك
وارضى بسكناتك
ام ارحل واتركك لعلك بعدى تجد ما فاتك
ام اظل واقبل بالظل واكون ظل مماتك كما اكون فى حياتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق