الخميس، 24 مارس 2011


نبضى نبضى نبضى اليك اشتقت
الى انفاسك لنبضك الصغير لحلم كبير
اليك اشتقت
اليوم وكل يوم اسمعها منك
لطالما حلمت انك توقظنى بيديك الصغيريتين بلمس وجهى
لطالما سمعت ضحكتك فى اذنى
لطالما رائيت فى حلمى بريق عينيك
وكيف سيكون كونى وانت فيه
ظللت دايما انت نبض صغير مرافق لايامى
ومهما رأيت حزن اعلم واتذكر الذى لم انساه انك انت ستاتى باكبر لحظات سعادتى
نبضى انت ،، ولانك اغلى بكثير بقلبى
ساشتاق اليك ولن اكف الاشتياق
سانتظر ان نحملك انا وابيك على ايدى رطبت باشتياق
صغيرى وحبيبى اسمعها منك قبل ان تراك عينى
تقولها اول ما ستنطق شفتاك
ماما
يالها من كلمه جعلتنى اشتاق اليها بدموع لاعين تنظر رؤياك
يوم مجيئك سيكون عيدى انا وبكونى ساكون ام لملاك صغير
احس بنبضى بين يدى ،، المس هواء انفاسه باصابعى
استشعر نعومه ملمسك ،، وارى اعين مغلقه اول من احست انا ،، واول من ترا ايضا انا
اراك قريب لقلبى ،، وربى اعلم بموعد مجيئك لدربى
اراك تحرك يديك ،، تدعك عينيك ،، تلمس فمك
تتشبث بيدى ،، تضحك لروئيتى
تستقبلنى بعد ثوانى من تركك بلهفه وشوق
تضع نفسك بين يدى بكل ارتياح ،، تنام بداخلى بكل امان ،،واغمرق بكل حنان
اتمنى ان اكون لك ام حين تكبر كنت ترجائها وجاء عليك وقت وبحب ترعاها
اتمنى ان تظل ترانى مثل اول مره ،، وتغمرنى مثل اول غمره
وتعلم انك كنت وستظل اكبر احلامى التى فى سبيلها حييت
اعلم انى انانيه وساظل خاصا فيك يا صغيرى
فلن يملك احد فيك شئ مثلى ،،ومهما عشت مع احد لن يكون مثل عمر عشته معى وبداخلى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق