الخميس، 24 مارس 2011

ذكرى صباح اجمل ايام حياتى

كم تمنيت عمرا لقدومك ولكن لم اشأ ان تأتى
حتى لا يأتى يوم اجبر على فراقك وكان سيظل املى بالانتظار
حييت بك وانت تحيا بعيد
كتبت لك عن يومى وافعالى احكى اليك احداثى واحلامى
وانت لم تكن هنا ولا تعلم من انا
ولكن ان اعلمك فانا احيا بقلبك
وعجبت انك لم تعلم عنى وانت تحيا بقلبى
كلما نظرت لورودى اشتقت اليك لانك على وعد بملاقتى بمثلها
ولكن ياتى حينها الاختلاف فانت حينها احضرتها الية
لتنشر حولى السعادة مثل انتشار عبيرها ورائحتها
كدبت وصدق قلبى حينها انا من ارادت ان احيا بك
واملأ عمرى كله بانفاسك وكلامك وضحكاتك
رغم انى لم اشهدها ولم تحكها ولكن ماذا اقول حينها
فانت من احيا بقلبة
وكذبونى حين قولتها حينها انك تحيانى ةةتحيا عمرى
لم افهم لماذا انتظر وهل سيطول هل سيقرب وماذا بعد لا اعلم
لا اريد العلم فان بعدى عنك قد تكون قمة قربى منك
فانت لا تعلم من انت عندى وكيف عشقت انتظارك
وهذا ما علمنى عشقك ان افعلة
فحين تاتى ماذا ساحدثك ماذا ساخبرك هل ساسكت ام اتكلم
هل سابكى ام اسعد ماذا افعل حينها
وانت تاتى بامل اكبر من امل انتظارك تاتى بعمر ضاع دون مرار فى انتظارك
ومن غيرك يستحق ان يكون له الانتظار
كيف تفهم او كيف تشعر بكل هذا وانت لست هنا ولا تعرف من انا
ماذا اخبرك هل اخبرك من انا اتستمع هذا
ام اخبرك عن عشقى ام اخبرك عن ايام انتظارك
ام سعادتها ام عن ماذا فى كل هذا
لا اعلم ماذا اخبرك فاريد ان اخبرك كل شئ
اريد اخبرك وتسمعنى كما اريدك ان تتكلم
ولا اسمع للوجود الاصوتك
مذا افعل حدثنى واسال لعلى اخبرك ما خفى عن الكون
هل اخبرك عن ابتسامتك وانت تيقظنى
ام اخبرك عن كلامك الذى كتبتها لى
قولها انى اسمهها (مجنونة) وماذا بعد
حقا انا مجنونة فعندى الكثير وعمرى قصير
عمرا لم اقضية معك ولكن اقضيتة لك
فانت انا عاشق الجنون وبقلبى مفتون
انت صائن قلبى ولا تعرف قلب من يكون
وهذا وحدة يكفينى ان اعشقق بجنون يملأ الكون
من غير ما اعرف من تكون
يكفينى انك عشقى المفتون الذى اعشقة بجنون يملا الكون
وهذا ما اكون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق