الخميس، 24 مارس 2011

هكذا كان لقائنا الاول

حينما استشعر انى انتمى اليك
يا خذنى شعوران
الاول انى انتمى لانسان ليس كاى انسان
الثانى انة من كون لى هذا الكيان
حينما اكن قادرة على النظر اليك
تحدثنى عينى قائلة
اين كان كل هذا من زمان
وكيف لم يعشق وهو على الارض انسان
حينما تمدد يدك اليه اشعر شيئان
الاول مدى دفئ قلبك
الثانى كم هو لى بالحنان مليان
حينما ياخذنى منك السكوت
وتسرح عيونى بعيدا
لاعود اجدك ناظر الى
فاتعجب لماذا هذة الابتسامة الرقيقة المرسومة على شفاتيك
ولماذا تنظر الى بهذا الحنان
وحين سالتك لماذا لم تنبهنى
فتغمض عينك وتفتحها ووتقول لانى اعلم فى ماذا تفكرين
لما انتى لا تسالين؟فاضحك ضحكة انت عاشق لها
وانظر اليك فى خجلى وتحمر وجنتيى
لفهمك كلام صمتى قبل كلامى
وحينها يقول لى قوليها وانظر اليه قائلة لماذا انا
لماذا انا من كل هذا الكون
لماذ انا وانت بعشقى مجنون
لماذ انا وانت ملاك على الارض
فتضحك ضحكة انا من اعشقها
وتلمع عينيك وتتضاعف ملاين المرات
فانظر اليك واغلق عينى وانظر واغلق
اريد ان اطبع صورتك وانت فى هذا الحال
وحينها وجدت كل الاجابات من لمعان عيتيك الذى احتوانى
فنظرت اليك وانت ناظرى والصمت يتوج وجدانى
فلن يسالنى قلبى بعد ان رائنى اتنفسك وانت تحيانى
وهكذا كان لقائنا الاول
وسظل للاحساس وصف تانى
حينما اجد كلام اهدية لمن يحيانى
واعطانى عشقا من نوع تانى وحب ليس مثلة على الارض
ولكن يملأ كيانى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق