الأربعاء، 29 يونيو 2011


احذر من صمتى
صدقنى لن تقدر عليه
انا حقا استطيع التحمل والكثير اكثر مما ياخذك خيالك او حتى تلمسه بواقعك
ولكنى حين اصمت اذا انتهى الكون مقابل كلامى
سينتهى ولن تجدنى تكلمت
وتجنب صمت بعقل دون قلب
وتجنب صمت بقلب دون عقل
وحذرك الاكبر بصمت بموت لاحدهم
واحذر يا من اختارة قلبى وعقلى
اذا وقف عقلى لقلبى وقال كفى
يكفيك جرحك واترك كل شئ الان وارحل
فيقف قلبى دامعا لا اريد ان االرحيل
اتركنى انت وارحل
اتريدنى اترك وارحل صدقنى يا قلبى بدونى ستموت حتى فى حبه
لماذا لا تريد الا اكمل طريقى معه
خائف عليك وان ارحل بك وبجرح كبير
فات الان اوان الخوف فاذا رحلت الان باى من الاحوال فانا مجروح برحيلى قبل جرحى منه
لماذا تريد يا قلبى ان تفعل بى هكذا لماذا انت من يريد ايلامى
انتظر لحظه حين خطوت هذا الطريق كنت انت معى لما الان تريد الرحيل
قلت لك السبب مسبقا
لا لم تقل الحقيقه
قولها تريد العودة الى خيالك لتتالم به واذا سعدت يوما ستكون سعاده زائفه
خاف من الجرح وجرحى غير اى جرح
اصبر معى لعل نجد بدل من الجرح فرحا
ويصمت وننظر لبعضنا دامعين
وما النتيجه الان بقينا سنبقا خائفان رحلنا سنرحل جريحان
ولما كل هذا تريد الان ان تعود لصمتك وخيالك
وتذهب منى حلم اريده
لا اريد انا اذهب شئ ولكن لن يسمحو لك ان تأخذ حلم او حتى جزء منه
لا تقول هذا كفاك بيخافتى يا لك من عقل
حتى لو لم اخذه فيكفينى ان كنت بجواره ولو للحظات صغيره ولمست فيه اطراف حلمى
لم انت تريد ان تتعلق بحلم وانت تعرف انه سيظل هكذا
لا ليس حلم وانت تدرى هو الحقيقه الواحدة وسط كل هذه الخرافات
ماذا افعل بك يا قلبى انت تريده ابقى معه واذا كنت انت تحبه فانا اعشقه
فماذا تريد الان منى
لا اريد شئ اطمئن انت وانا وغيبنا فى ايدى ربنا وليس بايدينا
فهون عليك ولا تحزن ولا تكثر التفكير وتشغل بالك وتختار الحزن 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق